كيف تحافظين على أحمر الشفاه ثابتاً طوال اليوم وبدون اضافات

 

كيف تحافظين على أحمر الشفاه ثابتاً طوال اليوم

هناك عروض لا حصر لها في السوق بشأن ثبات لون  الشفاه. بعضها قد يكون صحيحًا ، عموما من الصعب أن تجعلى أحمر الشفاه الخاص بك يدوم طوال اليوم. هنا سنقدم لك بعض النصائح لضمان أحمر الشفاه الخاص بك يبقى طوال اليوم.

1. استخدام محدد الشفاه

حتى لو كنت في عجلة من امرك، فمن الحكمة استخدام قلم الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه. استخدمى لون مشابه للشفاه  ومشابه لأحمر الشفاه الخاص بك أو أغمق ايضًا. بعض النساء أيضا يميلون الى استخدام بودرة شفافة على الشفاه لجعل أحمر الشفاه يدوم طوال اليوم. ولكن قلم التحديد سيضمن لك البقاء ليوم كامل.

2. استخدام فرشاة الشفاه

استخدمى فرشاة احمر الشفاه إذا كنت تريدينه يبقى طوال اليوم. مع مساعدة من فرشاة الشفاه، أحمر الشفاه يبقى لفترة أطول. لانها تبدأ فى ترطيب الشفاه. ثم اختارى فرشاة الشفاه. وامزجى بين أحمر الشفاه بشكل جيد إذا كنت تستخدم لونين على الشفاه. ويمكن استخدام فرشاة مع الظل اذا كنت  تريدين تطبيقه على الشفاه. للحصول على هذا الكمال يبقى أحمر الشفاه ثابتا  طوال اليوم مع استخدام فرشاة الشفاه.

3. استخدام قلم اللمعان بعد أحمر الشفاه

هناك طريقة أخرى لتوفير وتثبيت أحمر الشفاه هو تطبيق اللمعان. بعد تطبيق أحمر الشفاه،وهذا يجعل اللون يبقى ليوم كامل. ويمكن استخدام أحمر الشفاه بعد تثبيت لمعان الشفاه، إذا كنت ترغبين في الحصول على الظل الطبيعي في أحمر الشفاه. هذا يعمل بشكل جيد لماكياج الشفاه.

4. تقشير الشفاه الخاصة بك مرتين في الأسبوع

إزالة الخلايا الميتة من الشفاه بواسطة مقشر. هذا يساعد على جعل الشفاه ناعمة وغير متشققة نتيجة لأحمر الشفاه الذي يبقى لفترة أطول. طبقى مرهم الشفة على شفتيك كل مرة تقوم فيها بتقشير الشفاه الخاص بك. هذا يعمل بشكل جيد للون.

تطبيق طبقة مزدوجة على شفتيك، إذا كنت ترغبين في بقاءه لفترة أطول وبهذا تجعلين شفتيك تتألق.

كيف تحافظين على أحمر الشفاه ثابتاً طوال اليوم

هذا الموضوع كتبته يوم 20‏/11‏/2012 ضمن تصنيف فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا .

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

توب خبر » المرأة