شهيدة المنصورة هالة أبو شعيشع: تمنت الشهادة وزفتها الملائكة للسماء

شهيدة المنصورة هالة أبو شعيشع: تمنت الشهادة وزفتها الملائكة للسماء




عشقنا للشهادة أكبر بكثير من عشقنا للحياة
لذلك لا تتحدونا نحن الشهادة أسمى أمانينا
هذه الكلمات آخر ما سطرته الشهيدة هالة أبو شعيشع صاحبة ال 17 ربيعاً على صفحتها على "الفيس بوك" وﻋﻨوﻧﺘﻬﺎ ﺑﺼوﺭﺓ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ " ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺷﻬﻴد", والتى استشهدت فى مظاهرات تأييد الشرعية ورفض الانقلاب العسكرى, بجمعة كسر الانقلاب بمحافظة المنصورة, بعد أن اغتالتها مجموعة من البلطجية التابعة لأحد قيادات الحزب الوطنى المنحل وأحد قيادات الشرطة بعد حصارهم لمجموعة من النساء داخل أحد الشوارع المتفرعة من شارع الترعة بحى غرب مدينة المنصورة بعد صلاة التراويح.
هالة ابنة ﺃﺣد ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ جماعة ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ بالمنصورة, شغوفة بالعمل ﺍﻟﺘﻄﻮﻋﻲ منذ صغرها، وﺷﺎﺭﻛﺖ ﻓﻲ حملة ﺟﺴﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ، ﻭﺣﻤﻠﺔ ﻣﻌﺎً ﻧﺒﻨﻲ ﻣﺼﺮ، وهى من المتفوقات منذ صغرها وكانت تحكى دائماً لصديقاتها أن أمنيتها بجانب الشهادة أن تصبح مهندسة أو طبيبة.
والد الشهيده هالة ابو شعيشع يقول عنها طلبت منى حضور الاعتصام معى فى رابعة العدوية فقلت لها ادعو لى بالشهادة فردت قائلة: أنا اللى عايزة أموت شهيدة, وجاءت مرة واحدة وطلبت منى الحضور مرة أخرى في جمعة كسر الانقلاب, فقلت لأبنائي نريد أن يكون جزء منا في رابعة وجزء آخر في المنصورة، ثم أخبرت زوجتي أن تترك لهم الحرية في الاختيار بين رابعة والمنصورة.
ويضيف : ابنتي منذ صغرها تشتاق الي ربها مشيرا الى انها وهي في السنة الخامسة خطت رسالة بعنوان يارب نفسي اجيلك


هذا الموضوع كتبته يوم 20‏/07‏/2013 ضمن تصنيف , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا .

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

توب خبر » المرأة