نشكر الله ونتوجه بالشكر للرئيس مرسي لزيادة مرتبات شهر مايو 2013 في ظل ظروف اقتصاد منهار





مرتبات جميع العاملين بالدولة زادت هذا الشهر مايو..
وكل الموظفين والموظفات قبضوا المرتبات بالزيادة بالفعل خلاص..
وبالرغم من ذلك لم نسمع كلمة الحمد لله أو اللهم لك الحمد والشكر..
وطبعاً الكل نسي أن يحمد الله سبحانه وتعالى، فهل نتوقع أن يتوجهون بالشكر للسيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي الذي يواجه مشاكل وديون وعراقيل لاحصر لها وتركة وارث من مبارك لايطيقه بشر ولايحتمله انسان وحروب داخلية من القضاء والدستورية والإعلام والقضاء والداخلية وكل الأجهزة الأمنية وجميع مؤسسات الدولة وفلول الحزب الوطني المنحل والصهاينة المأجورين بالدولارات الصهيوصليبية علاوة على ذلك الضغطوط الصهيونية الخارجية من أمريكا واسرائيل والإمارات وكل الدول العربية ماعدا قطر التي أثبتت بالدليل القاطع أنها الدولة الوحيدة الصديقة لمصر هي وتركيا..
وبالرغم من كل تلك المشاكل، ومحاولات الصهاينة والفاسدين اسقاط مرسي وافشال حكومته ونظامه لكنه بعون الله وفضله مستمر مثل قطار النهضة الذي لايتوقف من أجل فسافس وتوافه الأمور من شوية عيال معارضين واطفال شوارع متمردين واخوان مسيحيون يحاربون مصر وأهلها لاسقاط التيار الإسلامي فقط!!
أتوجه بالشكر للسيد رئيس الجمهورية الدكتور مرسي على توفير زيادة للمرتبات بالرغم من الظروف الاقتصادية السيئة جداً للبلاد والتي تسبب فيها فاسدين مبارك والصهاينة والمغفلين واطفال الشوارع..
وللأمام دوماً إن شاء الله تعالى وتحيا مصر ويسقط الخونة وتحيا مصر وحفظ الله مرسي زعيم العروبة رغم أنف الجميع..
مهندس الشعب

هذا الموضوع كتبته يوم 28‏/05‏/2013 ضمن تصنيف , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا .

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

توب خبر » المرأة