وزارة التربية والتعليم: الطالبة "الغير محجبة" تم تكريمها

وزارة التربية والتعليم: الطالبة "الغير محجبة" تم تكريمها

 

أكد الدكتور رضا مسعد مساعد وزير التربية والتعليم ورئيس قطاع التعليم العام، أن التلميذة هبة محمد التي أدعت عدم تكريمها لعدم ارتدائها حجاب في مدرسة «أسماء بنت أبي بكر»، قد تم تكريمها وسط 30 طالب وطالبة بالمدرسة وحصلت على شهادة تكريم وأن هناك أكثر من 18 تلميذة تم تكريمهن غير محجبات، مشيرا إلي أن الفتاة لم يتم تصويرها في الصور التذكارية مع المدرسين وأدارة المدرسة لبدء الحصة الأولي، فقرروا تأجيل التصوير ليوم أخر.

 وأضاف الدكتور رضا مسعد خلال لقائه ببرنامج «صباحك عندنا» من خلال قناة «المحور» الفضائية،  أن هناك من أستغل الأمور بشكل سياسي، موضحا أن والد الطالبة قد لجأ للإعلام، رافضا تفهم الأمور بشكل ودي.

 وطالب مسعد بأبعاد التعليم عن السياسة، متخوفا من أفساد التعليم بخلطه بالسياسة، مطالبا أيضا من وسائل الإعلام النظر للجانب الايجابي و هو تكريم الطلاب.

 يذكر أن الطالبة هبة محمد الطالبة بمدرسة «أسماء بنت أبي بكر» الإعدادية بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، قد  أدعت أن مديرة المدرسة رفضت تكريمها لتفوقها العلمي والرياضي بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

 وزارة التربية والتعليم: الطالبة "الغير محجبة" تم تكريمها

هذا الموضوع كتبته يوم 02‏/03‏/2013 ضمن تصنيف , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا .

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

توب خبر » المرأة