الفلفل الأخضر فوائده الصحية واستخداماته

 

الفلفل الأخضر فوائده الصحية واستخداماته

 الفلفل الاخضر قليل الدهون والكوليسترول وقليل الصوديوم، لذلك فهو مثالي لمرضي القلب وارتفاع ضغط الدم، حيث يحتوي علي 93% منه ماء و4.6% نشويات.

والفلفل الأخضر يحتوي على مادة "الزيانثين" وهى صبغة طبيعية تتكون من مجموعة "الكاروتينويدات" تعتبر من أقوي مضادات الأكسدة المتواجدة في شبكية العين التي تمنع تلف الخلايا والأكسدة وهام لصحة العين، كما أن جسد الإنسان لايستطيع تكوينه بنفسه، كما أنه يعمل كفلتر وعازل للأشعة الفوق البنفسجية الضارة بالعين ويحمي العين من آثار الشيخوخة ويحمي الشبكية وعدسة العين ويقلل من حدوث المياه البيضاء في العين.

و الفلفل الأخضر يفيد مرضي الكبد والسمنة والتهابات المفاصل وارتفاع ضغط الدم والوقاية من السرطانات، حيث يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة لجسم الإنسان منها "فيتامين ب أ" الهام لإنتاج الطاقة من الكربوهيدرات وحرق الدهون والبروتينات ويحمي الأعصاب من التلف وهام لوظائف القلب ويحمي من الشيخوخة المبكرة ويحسن الذاكرة والتركيز

الفلفل الأخضر فوائده الصحية واستخداماته

هذا الموضوع كتبته يوم 28‏/11‏/2012 ضمن تصنيف , فأن اصبت فمن الله وحده و ان اخطات فمن نفسي و الشيطان . يمكنك نقل اي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي للاتصال او الاستفسار عن اي موضوع من هنا .

تعليق واحد على الفلفل الأخضر فوائده الصحية واستخداماته

غير معرف يقول...

هل مفيد للشعر

شاركنا برأيك بوضع بصمتك معنا | التعليق مسموح للزوار

توب خبر » المرأة